اهلا وسهلا بكم زوارنا الاعزاء على مدونة كورة تى فى شاهده اونلاين علي النت جميع مبارايت الفرق السعودية وجميع مياريات الدوري المصري ودوري ابطال اوربا********

الاثنين، 17 أكتوبر 2011

رزاق ينفذ تهديده ويهجر الزمالك

رزاق ينفذ تهديده ويهجر الزمالك
كروة قدم  الدوري المصري


إستمرار لمسلسل "البنيني رزاق والزمالك" شهد الأثنين تطوراً جديداً فى علاقة المهاجم البنينى المتوترة مع القلعة البيضاء بعدما نفذ رزاق تهديده وانقطع عن التدريبات الجماعية.
ولم يشفع قرار مجلس إدارة الأبيض، الأحد، بالموافقة على صرف مستحقات رزاق كاملة بناءاً على طلبه لهم عند اللاعب بعدما قرر الغياب عن التدريبات الجماعية رغم صرف 50 ألف دولار من قيمة مقدم تعاقده البالغ 175 ألف دولار.
كشف مصدر مقرب من رزاق لـ"يوروسبورت عربية" أن أسباب غيابه عن التدريبات تعود لتراجع مسئولي الزمالك عن قراراهم السابق بعدما أنكر طارق غنيم عضو مجلس الإدارة والمكلف بالتوقيع على الشيكات علمه بقرار المجلس بصرف شيك يقدر بـ 125 ألف دولار، مما آثار إستياء اللاعب ووكلائه ودفعه لتنفيذ تهديده بالغياب عن التدريبات بداية من الأثنين.
تسبب غياب رزاق فى أزمة كبيرة لدى الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة الذي كان ينوى الإعتماد عليه خلال مباراة غزل المحلة فى الأسبوع الثاني للدوري والمحدد لها الأربعاء بإستاد الإسماعيلية.
مدونة كورة تى فى

3 التعليقات:

اخبار الرياضة يقول...

تشبية غريب ( يهجر)
ا ىلاعب بيدور على الفرصة المناسبة ليه والمكسب الجيد
مادياً ... وبعد كدة الانتماء للفانلة

اخبار سياسية يقول...

اللاعب بيدور على المااااااااااادة قبل اى شيىء

وظائف خالية يقول...

يعنى اية يهجر دى
هى مراتوا وهيسبها .... !!؟

عجبى

إرسال تعليق

شات مشاغب اصلي